القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل اللعبة الاستراتيجية Anno 1701

 هناك ثلاثة أسئلة ستطرحها على نفسك عندما تلعب لعبة 

Anno 1701.

 وهي: "ألم يكن النهار قبل ثانية؟" ؛ "لماذا تؤلمني ساقي؟" ؛ و "أين ذهب كل أصدقائي؟" لكن أيا من هذه الأسئلة ليس مهمًا حقًا عندما يعتمد مصير المستعمرات عليك.


مثل سابقاتها ، المثير للدهشة Anno 1602 و Anno 1503 ، هذه لعبة بناء مدينة مع اقتصاد منتشر على عدة جزر. هناك عشرة سيناريوهات يمكنك تجربتها وصندوق رمل مبسط للغاية ، بالإضافة إلى أربعة برامج تعليمية ممتازة في الغالب. ومع ذلك ، فإن وضع التشغيل المستمر بكتلته من ظروف بدء التشغيل القابلة للتغيير هو المكان الذي ستقضي فيه وقتك. تبدأ بسفينة وبعض النقود من Good Queen Mary. تبحر في مناخ كاريبي غير محدد لإنشاء المستوطنات.

يبدو الأمر سهلاً في البداية ، عندما تحتاج فقط إلى إطعام وإسكان روادك. ومع ذلك ، للمضي قدمًا ، سيحتاجون إلى المزيد من الموارد ، لذا تقدم إلى مخطط Venn المعتاد لمجالات التأثير المتداخلة من الكنائس والأطباء والمسارح وما إلى ذلك. كل جزيرة لديها مجموعة محدودة فقط من الموارد ، لذلك تجد نفسك تقوم بإنشاء مستعمرات تابعة أصغر لدعم مدينتك المركزية وتمكينها من التوسع ، وتعيين طرق التجارة المعقدة لسفنك أثناء محاولتهم الحصول على الموارد إلى المواقع الصحيحة في الأوقات المناسبة .

إذا بدأ أي من الموارد ، في أي مكان أسفل السلسلة ، في الفشل أو لا يتناسب مع متطلبات عدد السكان المتزايد لديك ، فإن الثورة تملأ الأجواء ، وتبدأ المنازل في الاحتراق وينخفض ​​دخلك. في كثير من الأحيان في ألعاب المدينة هذه ، هذه هي النقطة التي تخسر عندها ، حيث ينهار كل شيء من حولك. هنا ، لحسن الحظ ، تستقر اللعبة تدريجيًا عند مستوى أقل من المستوطنين. ثم تحل المشكلة وتتعلم من أخطائك دون الحاجة إلى إعادة التشغيل. الآن هذا ميكانيكي ذكي.





للتحميل اضغط هنا