القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبة Anno 1800

 Anno 1800 يجمع بين الميزات المحببة من 20 عامًا من تاريخ Anno. توفر تجربة بناء مدينة غنية ، بما في ذلك حملة قائمة على القصة ، ووضع رمل قابل للتخصيص للغاية ، وتجربة Anno الكلاسيكية متعددة اللاعبين. سيشهد Anno 1800 عودة الميزات المحببة مثل خصوم الذكاء الاصطناعى الفردي ، والسلع التجارية القابلة للشحن ، والخرائط التي تم إنشاؤها عشوائيًا ، واللعب متعدد الدورات ، والعناصر ، وأكثر من ذلك.

لإحياء هذا العصر التاريخي المحوري ، يقدم Anno 1800 العديد من الميزات الجديدة كليًا لتقليد الامتياز الغني. تتيح ‘إكسبيديشنز’ للاعبين إرسال فرق من المتخصصين في جميع أنحاء العالم بحثًا عن الشهرة والثروة ، في حين أن ميزة القوى العاملة الجديدة تجعل إدارة مصانعك أكثر طلبًا وواقعية من أي وقت مضى. أخيرًا ، سيقوم اللاعبون بتسوية أمريكا الجنوبية حيث يطالبون بالذهب الأسود الذي يشغل عصر الصناعة الجديد هذا.

تتطلب المدن الكبرى المزدهرة أن تكيف استراتيجيتك مع المواقف الجديدة. يمكنك تلبية احتياجات سكانك من خلال إنشاء العديد من سلاسل الإنتاج ، والتعامل مع حكام الذكاء الاصطناعى الآخرين الذين يشاركونك العالم ، والارتقاء إلى الرخاء من خلال بناء شبكة مربحة من طرق التجارة.

 بداية عهد جديد لامتياز حيث يترك اللاعبون بصماتهم في لحظة حاسمة في تاريخ البشرية

مرحبًا بكم في القرن التاسع عشر ، وقت التصنيع والدبلوماسية والاكتشاف. غنيًا بالابتكارات التكنولوجية والمؤامرات والولاءات المتغيرة ، يقدم هذا العصر المكان المثالي للعب Anno الكلاسيكي. يوفر Anno 1800 للاعبين فرصة كبيرة لإثبات مهاراتهم كحاكم لأنهم يخلقون عواصم ضخمة ، ويخططون لشبكات لوجستية فعالة ، ويستقرون في قارة جديدة غريبة ، ويرسلون بعثات في جميع أنحاء العالم ، ويهيمنون على خصومهم عن طريق الدبلوماسية أو التجارة أو الحرب.






للتحميل اضغط هنا