القائمة الرئيسية

الصفحات

 تحسينات على الإصدار الرابع من 

Resident Evil


يعد Patch for Resident Evil 4 تطبيقًا لطيفًا إلى حد ما مع ترخيص مجاني متاح فقط لنظام التشغيل Windows ، والذي ينتمي إلى فئة الألعاب والفئة الفرعية للمرافق (بشكل أكثر تحديدًا التصحيحات والتعديلات) والتي تم تطويرها بواسطة Capcom.
مزيد من المعلومات حول Patch for Resident Evil 4

منذ أن تمت إضافة اللعبة إلى كتالوج البرامج والتطبيقات الخاصة بنا (عام 2011) ، فقد وصلت إلى 186841 عملية تنزيل. خلال الأسبوع الماضي وصلت إلى 25 تنزيلًا. من ناحية الملفات ، فإن Patch for Resident Evil 4 هي لعبة تتطلب ، أكثر أو أقل ، نفس القدر من المساحة مثل غالبية التطبيقات في فئة الألعاب. إنها لعبة مثبتة للغاية في بلدان مثل الجزائر والمغرب وفرنسا. يعمل Patch for Resident Evil 4 مع الأجهزة التي تعمل بنظام التشغيل Windows XP أو نظام تشغيل أحدث ، وهو متوفر باللغة الإنجليزية فقط. أحدث إصدار للبرنامج هو 1.1.0 وآخر تحديث له كان في 17/10/2011.


اللعبة بعد ستة سنوات من دمار مدينة "Raccoon City" وهذا أمر يحزن عشاق اللعبة فهذا معناه أن اللعبة تبدأ بعد انهيار مقر شركة U.M.B.R.E.L.L.A(امبريلا) فبعدما حدث الانفجار النووي الضخم الذي هز تلك المدينة قام بالقضاء على المدينة وابتلع معها مقر شركة امبريلا وقضى على كل وحوش الزومبي الذين طالما أحببناهم في اللعبة ... بعد هذه المدة الطويلة أصبح بطلنا المحبوب شرطياً قوياً ورائعاً بكل المقاييس وهو حالياً حارس شخصي للرئيس وعائلته، ولكن تحدث الفاجعة بعد مدة حيث يتم اختطاف ابنة الرئيس والمدعوة Ashley أثناء رحلتها إلى إحدى الجزر الإسبانية من قبل جماعة مجهولة قد تكون مثل جماعة امبريلا، فيكلف بطلنا ليون من قبل الرئيس مباشرة بالبحث عن ابنته وإعادتها من دون أي مكروه فيبدأ ليون رحلته الطويلة إلى إحدى القرى ليبدأ رحلة البحث وسيجد هناك مجموعة من القرويين الذين فور ما يشاهدوك سيهجموا عليك ملوحين بأسلحتهم يريدون القضاء عليك، ومن الغريب أنهم يلوحون بأسلحتهم ويعملون مع بعضهم بانسجام , ويتحركون أسرع من الأموات المشاة , مع العلم بأن خصومك يختلفون اختلاف واضح عن وحوش الزومبي لكن لابد من وجود مسبب لجنونهم القتالي .. ومن هنا تبدأ قصة هذه اللعبة الأسطورية






للتحميل اضغط هنا