القائمة الرئيسية

الصفحات

الموسم الثاني من أنمي Dr. STONE

دكتور ستون، هو سلسلة مانجا شونين شعبية جدا، يتم نشر المانجا في المجلة الأسبوعية لشونين جامب، بالإضافة إلى ذلك، تم تحديث انمي دكتور ستون مؤخرا ليأخد 24 حلقة، الموسم الأول من هذا أنمي قد فاجأ الجميع بنهايته الغير المتوقعة، ولكن هذا ليس كل شيء. يتطلع المتابعون الآن إلى الموسم الثاني للأنمي دكتور ستون. الإنتاج سعيد حقًا بنجاح الموسم الأول للأنمي دكتور ستون. إلى جانب ذلك، يتطلع الاستوديو الآن إلى تقديم المزيد من المعرفة العلمية للجماهير في الموسم الثاني للأنمي دكتور ستون.

تم الكشف عن موعد العرض للموسم الثاني من أنمي Dr. STONE والقادم بعنوان Dr. STONE: STONE WARS حيث من المقرر عرضه في 14 يناير 2021.
المانجا بدأ نشرها في مارس 2017 وحصلت على أنمي بدأ عرضه في 5 يوليو 2019 واستمر لمدة 24 حلقة.
القصة: في حادثة أًصبحت كُل الكائنات الحية عبارةً عن تماثيل حجرية، يُناضل كروم وسينكو سويةً ليُنقذوا البشر من حادثة التحجر في زمنٍ خالٍ من التقنية والحضارة.
طاقم العمل:
الاستديو: TMS Entertainment.
المخرج: شينيا اينو (أخرج بعض حلقات Hanebad! و Made in Abyss).
منسق القصة: يويشيرو كيدو (عمل على بعض حلقات 91 Days).
مصمم الشخصيات: يوكو إيواسا (Saint Seiya: The Lost Canvas).
ملحن الموسيقى: تاتسويا كاتو (Revue Starlight) و هيرواكي توتسومي (Kujira no Kora wa Sajō ni Utau) و يوكي كانيساكا (أغاني Kekkai Sensen & Beyond).
المانجا بدأ نشرها عبر مجلة شونين جمب في مارس 2017 و حصلت على المركز 15 في قائمة أكثر المانجا الشعبية الموجهة للذكور لعام 2018.