القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبة Age of Empires III

تحميل لعبة Age of Empires III

تكمل لعبة Age of Empires III: Definitive Edition الاحتفال بواحدة من أكثر الامتيازات الإستراتيجية في الوقت الحقيقي المحبوبة في شكل نهائي مع ميزات محسّنة وطريقة لعب حديثة.
تحكم في الحضارات العظيمة من جميع أنحاء أوروبا والأمريكتين أو انتقل إلى ساحات القتال في آسيا برسومات مذهلة بدقة 4K فائقة الدقة وموسيقى تصويرية معاد تصميمها بالكامل.
يضم الآن وضعين جديدين للعبة: Historical Battles و The Art of War Challenge Missions ، بما في ذلك جميع التوسعات التي تم إصدارها مسبقًا وجميع الحضارات الأربعة عشر ، بالإضافة إلى حضارتين جديدتين تمامًا - السويديين والإنكا.
توجه عبر الإنترنت لتحدي لاعبين آخرين من خلال لعبة متعددة اللاعبين محدثة عبر الإنترنت من خلال اللعب عبر الشبكة واستمتع بميزات الألعاب الحديثة بما في ذلك أوضاع المتفرج ودعم التعديل.

أكمل مجموعتك بهذا الفصل الأخير في رحلة Age of Empires Definitive Edition.   






يبدأ اللاعبون بوسط مدينة مشيد أو عربة ستنشئ في ذلك ، ومستكشف مسلح ، وعدد متواضع من القرويين. يستكشف اللاعبون الخريطة ويبدأون في جمع الموارد المستخدمة لبناء وحدات ومباني إضافية وللبحث عن ترقيات أو تقنيات. أعمال مثل وحدات التدريب ، وبناء المباني ، وقتل وحدات العدو وغيرها ، كسب نقاط خبرة اللاعب. في عتبات نقاط خبرة معينة ، يكسب اللاعبون شحنات قد يتم تحويلها للحصول على بطاقات من Home City الخاص بالمشغل ، والتي يمكن أن تتضمن وحدات أو ترقيات أو موارد. تقدم اللعبة مشابهة لأغلب ألعاب الإستراتيجية في الوقت الحقيقي حتى يستقيل جانب واحد.في عصر الإمبراطوريات 3 ، يتقدم اللاعب من خلال “العصور” التكنولوجية ، ويمثل فترات زمنية تاريخية ؛ توفر هذه إمكانية الوصول إلى مزيد من التحسينات والوحدات والمباني. وهي تشمل عصر الاكتشافات ، الذي يمثل اكتشاف واستكشاف الأمريكتين من قبل الأوروبيين ويسمح للاعب باستكشاف وتطوير اقتصادهم ؛ و العمر المستعمرة ، الذي يمثل التوسع الأوروبي في “العالم الجديد” ويفتح الوحدات العسكرية في وقت مبكر؛ The Fortress Age ، الذي يمثل إغناء المستعمرات الأوروبية .


يفتح الحصون ، ويسمح للاعب بالحصول على جيش أكثر اكتمالا ؛ في العصر الصناعي، والتي تؤدي إلى اقتصاد قوي ، ويرجع ذلك جزئيًا إلى المصانع – المباني المتقدمة التي تنتج تلقائيًا الموارد أو المدفعية – وتفتح جميع الوحدات والشحنات ؛ و الإمبراطورية العمر ، الذي يفتح جميع المباني والترقيات، ويسمح لك بإرسال وحدة والموارد شحنات مرة ثانية. جميع الأعمار تكلف الطعام والنقود المعدنية للتقدم إليها ، باستثناء العصر الاستعماري ، الذي يكلف الطعام فقط (800). سعر التقدم في العمر تدريجي ، لكنه لا يختلف بين الحضارات.على غرار نظام “الآلهة البسيطة” في عصر الأساطير ، يستخدم عصر الإمبراطوريات الثالث “نظام سياسي” لمنح مكافآت عن التقدم الناجح إلى عصر آخر. عندما يختار اللاعب التقدم إلى السن التالية ، يتم منح اختيار اثنين أو أكثر من “السياسيين” الذين يوفرون لهم مكافأة مختلفة عن اختيارهم. يحصل السياسي على لقب معمم من الفترة التي عادة ما تعكس المكافأة التي يعطيها: على سبيل المثال ، “The Naturalist” يعطي اللاعب أربع بقرات ، بينما يعطي “General” اثني عشر فرسانًا وقطعة واحدة من المدفعية الثقيلة. مع زيادة مستوى اللاعب City City في المستوى ، يتم فتح المزيد من السياسيين – بمعدل واحد لكل عشرة مستويات من مستويات Home City – حتى المستوى 60.


متطلبات تشغيل لعبة عصر الإمبراطوريات الجزء الثالث:


  • نظام التشغيل: Windows XP + Vista + 7 + 8 + 8.1+ 10.
  • المعالج: Intel Core 2 Duo 2.200 GHz.
  • الرام: 2 جيجا بايت.
  • كرت الشاشة: 128 ميجا بايت انفيديا او اي ام دي.
  • مساحة حرة على القرص: 12 جيجا بايت.


للتحميل اضغط:هنا

او هنا