القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبة Mount & Blade II Bannerlord

تحميل لعبة Mount & Blade II Bannerlord

 Mount & Blade: Warband هي لعبة متوفرة على جهاز الكمبيوتر حيث تستكشف عالم القرون الوسطى ، عالم Calradia الشهير. في الواقع تقدم لك اللعبة بناء مملكتك الخاصة وقهر مملكة كالراديا. لذلك يجب عليك قيادة جيشك والدفاع عن أراضيك من غزو العدو.
القتال حقيقي بشكل مذهل والتحكم في الشخصيات سهل للغاية. يتميز وضع Mount and Blade: Warband عبر الإنترنت أيضًا بوضع متعدد اللاعبين يسمح لما يصل إلى 64 لاعبًا بالتنافس معًا في أوضاع لعب مختلفة: Conquest و Capture the Flag و Battle & Siege و Deathmatch و Deathmatch فريق.
كما في الإصدار السابق ، لك مطلق الحرية في إنشاء قصتك الخاصة عن طريق اختيار التطور وفقًا لمعاييرك الخاصة. يمكنك الاختيار من البداية ، عند إنشاء شخصيتك ، لتلعب كبطل أو نبيل أو قاطع طريق أو محارب. جميع الوظائف متوفرة في هذا الكون.

في شاشة الخريطة تكون الكاميرا علوية مثل ما قلنا سابقا لكن بعد الدخول الى المعارك او المدن سيتغير المنظور الى المنظور الثالث او الأول حسب رغبتك وأحد ابرز الأضافات الجديدة هو عنصر السلالة، نعم تستطيع ان تتزوج وتنجب ابناءاً و جميع الشخصيات ستفعل المثل و ايضا الجميع معرض للموت ( تستطيع ايقاف هذا الخيار) سواءاً على أرض المعركة او من كبر السن, حتى شخصيتك الرئيسية ربما ستقتل في أحد المعارك او بسبب كبر السن و اذا كان لديك أبناء ستلعب بأحدهم لتكمل السلالة، هذه الاضافة مثيرة جدا وستزيد من طول عمر اللعبة و تقدم شخصيات منوعة لا نهائية وبالحديث عن الشخصيات، المطورون عملوا على تطوير محرك في اللعبة يقدم شخصيات واسامي عشوائية في كل مرة تلعب وهذا يفسر طريقة عمل السلالة وموت الشخصيات.
اللعبة تقدم تعديل شخصيات مثير للاهتمام، يُعرض على اللاعب مجموعة من الخيارات لتخصيص الشخصية، تعديل شكلها والصوت والطول وغيرها وتستطيع ان تختار اصل العائلة من بين عدة ممالك ومن ثم تختار من خلال مراحل عمر شخصيتك من الطفولة الى البلوغ نقاط قوة الشخصية ومميزاتها، في بداية اللعبة وبعد نهاية مرحلة التدريب ستبدأ من الصفر تقريبا، تحاول ان تجمع الأموال و جمع الجنود لتقوية جيشك وزيادة شهرتك عبر اراضي Calradia للوصول الى هدفك الرئيسي وهو بناء امبراطورية قوية والاستيلاء على كامل الخريطة، والمهمة ليست سهلة أبدا وربما تستغرق مئات الساعات من اللعب.
من الاضافات الجديدة باللعبة هو نظام الحداده، تستطيع ان تعدل بكل حرية على جميع قطع سلاحك وزيادة حجمه وشكله ومع كل تعديل طاقة السلاح ستتغير مثل سرعة الضرب والطعن والقطع وغيرها، في المعارك بامكانك القتال بنفسك مع جنودك واعطاء اوامر بالقتال او الدفاع او الوقوف بوضعية معينه،
عند مواجهة العدو يمكن للاعب محاولة تجنب الصراع أو يمكنه خوض معركة معهم، كل معركة في Mount & Blade تؤثر على معدّل شهرة الشخصية سواء بالسلب او بالايجاب ويحددها الفوز والخسارة، وايضا على حسب عدد وقوة الجيش، يكتسب اللاعب الشهرة إذا ربح المعركة ومع زيادة الشهرة يحقق اللاعب مكانة أعلى في اللعبة ويمكن أن يتقدم الى قادة أحد الفصائل الستة ليصبح تابعا و يُمنح اللاعب السيطرة على قرية او قلعة معينة على حسب عداد الشهرة ويمكنك جمع الضرائب وتجنيد الجنود وايضا الخاصية الجديدة وهي تطوير القلاع والمدن والقرى بعدة مستويات.









يمكنك شق طريقك الخاص. وذلك بمحاذاة نفسك مع الامبراطوريات المختلفة ومحاولة توسيع ممالكهم من خلال الاستيلاء على الأراضي من فصائل العدو. للقيام بذلك، سيكون عليك تجميع أتباع وأعضاء الحزب وقوات لمساعدتك في سعيكم للسيطرة. في حين أن القتال والتفاعلات المباشرة تجري في الوقت الحقيقي من منظور شخص ثالث، عليك أن تجعل كل من القرارات التكتيكية والاستراتيجية الخاصة بك من خريطة العالم. إدارة الحاميات والتآمر والهجمات كلها تجري في عرض خريطة العالم والوقت متوقف مؤقتا بين الإجراءات هنا. على نطاق أصغر يمكنك أيضا إدخال أي القرى والبلدات أو المدن الصديقة، وكلها سيكون لها نضالات فريدة من نوعها ومراوغات خاصة للتغلب عليها

  للتحميل اضغط:هنا 

او هنا