القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبة call of duty 2

 Call of Duty هي واحدة من أنجح لعبة فيديو إطلاق النار من منظور الشخص الأول في التاريخ ، ويلبي الجزء الثاني ، COD 2 ، توقعات المعجبين بعد ظهور Activision لأول مرة . هذه المرة سوف تغوص في معارك مختلفة من الحرب العالمية الثانية ، على الجانب البريطاني أو الأمريكي أو السوفيتي للمشاركة في مهام مختلفة حيث سيكون عليك استخدام جميع أنواع الأسلحة.






 

إذا كنت ترغب في لعب واحدة من أفضل ألعاب الحركة المتوفرة بتنسيق FPS أو مطلق النار من منظور شخص أول ، فلا تتردد في تنزيل لعبة الحرب هذه على جهاز الكمبيوتر الشخصي الذي يعمل بنظام Windows ، حيث ستستمتع بالرسومات والمؤثرات الصوتية التي تغمرك في معركة كاملة ، والتي حققت بالفعل نجاحًا كبيرًا قبل إطلاق Infinite Warfare أو Modern Warfare أو Black Ops.
الحملات المتاحة على Call of Duty 2
خلال اللعبة ، ستكون قادرًا على المشاركة في ثلاث حملات مختلفة ، وكلها موضوعة في جبهات مختلفة ومفتوحة ضد القوات الألمانية في الحرب العالمية الثانية.
الحملة السوفيتية: يتحكم اللاعب في الجندي الروسي فاسيلي كوسلوف أثناء دفاع موسكو ضد تقدم القوات الألمانية وبالتالي الهجوم الروسي في ستالينجراد.
الحملة البريطانية: يتحكم اللاعب في الرقيب جون ديفيس مستخدمًا القوات البريطانية في شمال إفريقيا أثناء القتال ضد القوات الألمانية لأفريكا كوربس.

الحملة الأمريكية: هنا يسيطر اللاعب على العريف بيل تايلور في قتاله ضد القوات الألمانية أثناء إنزال نورماندي ودفاع كولين 400. 

للتحميل اضغط هنا

او هنا