القائمة الرئيسية

الصفحات

تقدم PUBG Lite كل ما يتوقعه المرء من Battle Royale المجاني على جهاز الكمبيوتر. الرسومات في متناول تكوينات متواضعة وجو عصبي وفية لإصدار الكمبيوتر الشخصي ومحتوى غني جدًا عند إطلاقه مع ثلاث خرائط ووضع مباراة الموت الجماعي.

حتى لو كانت الروبوتات كثيرة جدًا في بداية التقدم ، فهي مفيدة جدًا للتعرف على الآليات المختلفة. يعد إصدار PUBG Lite المجاني والخفيف نجاحًا كبيرًا على جهاز الكمبيوتر!

 تحميل لعبة ببجي للكمبيوتر، لعبة تسمى ببج او ببجي أو بوبجى كما يبحث عنها الكثير PUBG وبالإنجليزية PLAYER UNKNOWN’S BATTLEGROUNDS التي أثارت الضجة منذ صدورها في أواخر عام 2017 والتي تعد من الالعاب سريعة الاشتعال بمعنى انة فور صدورها حصدت الملايين والملايين من التحميلات واصبح جمهور مواقع السوشيال ميديا من اليوتيوب و الفيس بوك ومنصة TWITCH لا يتحدثون إلا عنها بمعنى اصح انها اصبحت حديث العالم في فترة قصيرة جدا وجذبت جميع الشباب اليها تحميل لعبة PUBG للكمبيوتر من نوع العاب البقاء للأفضل بمعني انك ومجموعة لاعبين يتكون من 100 لاعب والهدف لكل منكم هو البقاء ليصبح الناجي الاخير في بداية عام 2018 اصبحت اللعبة متوفرة على كافة اجهزة بداية من جهاز الكمبيوتر و البلاي ستيشن و الاكس بوكس و هواتف الاندرويد و الايفون وفي السطور القادمة سنتعرف اكثر عن اللعبة وطريقة اللعب وكل شئ عنها بالتفصيل كما قدمنا لكم شرح كيفية تنزيلها والعبها على الكمبيوتر مجانا.

تم إصدار PUBG Lite في 10 أكتوبر 2019 في فرنسا وبشكل عام في أوروبا ، وهي نسخة مجانية من لعبة فيديو PlayerUnknown's Battlegrounds الشهيرة التي تم إصدارها في عام 2017 على جهاز الكمبيوتر. هذه النسخة المجانية أبسط وتستهدف بشكل أساسي أجهزة الكمبيوتر ذات التكوينات المتواضعة.

في نشأة Battle Royale

يعد منشئ PUBG ، الاسم الحقيقي لـ PlayerUnknown ، Brendan Greene ، رائدًا في عالم Battle Royale ويرجع الفضل فيه بشكل خاص إلى إنشاء Battle Royale mod في DayZ Mod و Arma III ، وهو دوره كمستشار في H1Z1: King of قتل وتصميم PUBG. مستوحى من الفيلم الياباني الذي يحمل نفس الاسم عام 2000 ، يتكون وضع Battle Royale على PUBG Lite من كونه آخر ناجٍ (ناجين) ، كل ذلك ضد 100 لاعب على خريطة ضخمة.

لعبة بوبجي PUBG (بلاير أنونز باتل غراوندز) هي لعبة من تطوير وإنتاج شركة PUBG Corporation حيث بدأت أول نسخة لها في 20 ديسمبر عام 2017 لنسخة الويندوز ثم انتقلت الى الاكس بوكس ون ومن ثم في بداية عام 2018 أصدرت نسختين للهواتف المحمولة لكل من الايفون و الاندرويد و اللعبة على الهواتف لا تختلف كثير عن الكمبيوتر نفس التصميم والشكل وفكرة اللعبة والأراضي وكل شئ فقط يختلف الجرافيك علي الموبايل قليلا وفكرة اللعبة تدور حول نظام لعب جديد يدعي Battleground او last man standing اي البقاء لاخر شخص أو آخر فريق فمن يخسر يغادر اللعبة ويبدأ دور جديد فهي مميزة جداً و تحميل لعبة pubg

يوجد أكثر من موضع في لعبة PUBG وهو اللعب منفردا أو اللعب مع جماعة من الاصدقاء او يقوم بالاختيار بشكل عشوائي في المقابل ايضا تقوم بالتحديد إذا كنت تريد اللعب ضد أشخاص بشكل منفرد او ضد جماعة وهذا يرجع لك لكن يفضل البدء باللعب في وضع الفريق او الجماعة SQUAD وذلك لسهولة مساعدتك عند الموت وارجعك للحياة مرة أخرى لأن كل شخص عند نقصان دمة لا يموت إذا كان معه فريق يبقي علي قيد الحياة لفترة من الزمن في محاولة إرجاعه على قيد الحياة من شخص معه في الفريق إذ لم يقم الشخص الذي قتله بتكملة القضاء عليه.








للتحميل اضغط هنا

او هنا