القائمة الرئيسية

الصفحات

مسلسل فخ الحب Afili Aşk






النوع: رومانسي ، كوميديا رومانسية ، كوميديا

هل تبحث عن سلسلة تركية رومانسية جديدة؟ إذا كانت الإجابة بنعم ، فيجب عليك مشاهدة فخ الحب الذي حصل على مراجعات لأفضل مسلسل تركي لهذا العام.

سوف تحب هذه السلسلة الكوميدية الرومانسية مع شخصياتها الظريفة . في هذه السلسلة التركية ، تلعب Love Trap Burcu Özberk دور سيدة رائدة تتزوج من رجل ثري “كريم”. نعم ، بالتأكيد ، يلعب Caglar Ertugrul دور كريم .

باختصار ، إذا كنت تريد التخلص من جميع المخاوف اليومية وترغب في مشاهدة الدراما التركية الرومانسية الخفيفة ، فينبغي أن يكون فخ الحب هو خيارك الأول. نأمل أن تحب مشاهدة هذه السلسلة التركية في عام 2020.

حيث تدور أحداث مشوقة بين كل من تشاغلار ارطغول “كرم” وبورجو أوزبيرك “عائشة”، حيث تبدأ قصتهم عندما يحاول يريد أخوين عائشة أن يزوجها من الفتى الغني بالحي “صبري” تقوم بإخبار “بيرك” أن عليهما الزواج سريعاً، ولكن بيرك عندما يسمع هذا يختفي عن الأنظار.

 

“عائشة” فتاة الحي البريئة وصاحبة القلب الطيب التي تعيش في حالها تتلقى ضربة تليها ضربة من عائلتها وايضاً من حب حياتها. ولأول مره في حياتها تقرر أن تفعل شيئاً لنفسها، كما أن “كرم” هو العامل الأكبر لاتخاذها هذا القرار وفي نفس الوقت “كرم” ليس لديه علم أنه سيصبح ضحية “عائشة” الحملة التي قامت بها “عائشة” ستجعلها هي وكرم يرتبطون ببعضهم للأبد وبالرغم أن”عائشة”هي مؤسسة هذه اللعبة لكنهم سيصلون لحالة ستلتف أقدامهم ولن يستطيعوا الخروج.